fbpx
عُنصر للتكنولوجيا
تقنية للجميع
إعلان تخفيض للأجهزة التقنية بنسبة 50%

تعلن شركة عنصر للتكنولوجيا (الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار)، عن إطلاق حملة "تقنية للجميع"، والتي ستتيح خلالها شراء الأجهزة التقنية لشركة عنصر بأسعار مخفضة تصل إلى 50٪، إلى جانب ما سيتخلل الحملة من عروض وخصومات استثنائية، والتي ستكون متاحة خلال الفترة من 22 إلى 25 مايو الجاري في توقيت يتزامن مع الحدث التقني الأبرز في سلطنة عمان، معرض كومكس2023، الذي سيقام في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض، وذلك بهدف تحقيق فرص الاستفادة الكاملة من تقنية المعلومات والحوسبة الشخصية، إلى جانب تمكين الأفراد من استخدام التكنولوجيا وتحقيق طموحاتهم في العالم الرقمي.

 

وأوضح المهندس معاذ بن أحمد الهنائي الرئيس التنفيذي للشركة بأنه تبرز حملة "تقنية للجميع" كمبادرة ملهمة من شركة عنصر لتمكين الجميع للاستفادة الكاملة من قوة التكنولوجيا في عالم متصل ومتقدم. تلك الحملة تعكس التزام الشركة بتحقيق التحول الرقمي وتجاوز حدود الإمكانيات الشخصية والمهنية.

 

وأكد الهنائي بأنه تشجيعاً للمهتمين في اقتناء أجهزة عنصر التقنية، سيجدونها في معرض كومكس بأسعار تخفيض تصل إلى 50% إلى جانب إمكانية طلبها عبر الموقع الرسمي لشركة عنصر مع توصيل مجاني لتكون في متناول الجميع، مما سيعكس التزام الشركة بتمكين الجميع من استخدام التكنولوجيا وتجاوز حدود إمكانياتهم، مؤكداَ على أن التكنولوجيا ليست مجرد أداة، بل هي نافذة نحو فرص لا نهاية لها، ومن خلال حملتنا "تقنية للجميع" نسعى لتمكين أكبر قدر من الناس بأجهزتنا المصممة خصيصا لتدفع الناس إلى تخطي إمكانياتهم و تحقيق ما يطمحون له.

 

الجدير بالذكر بأنها فرصة لتجاوز حدود الإمكانيات الشخصية واستكشاف آفاقاً جديدة من الابتكار والتطوير، بمشاركة الجميع في هذه الحملة، ستكونوا جزءًا من رحلة تقنية مذهلة تمنحكم القدرة على تحقيق طموحاتكم في عالم تقني يعتبر بوابة للفرص اللانهائية.

التمرير لأعلى