fbpx
500 بيت
شظايا من الخيال | بعدسة صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد
من 30 صورة فنية إلى 500 بيت

شاركت صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد ثلاثون صورة فوتوغرافية داخل معرضها الشخصي الأول (شظايا من الخيال) والذي أقيم في مسقط مول. المعرض ضم 30 صورة ضوئية ذهب ريعها لدعم تعليم الأطفال من خلال جمعية الرحمة للأمومة والطفولة، حيث تم بيع الصور المعروضة عبر المزاد الإلكتروني.

بالمقابل تم شراء 500 جهاز حاسب آلي محمول من الشركة العُمانية عُنصر للتكنولوجيا، وتم توزيعها على 500 طالب من أسر ذوي الدخل المحدود. وعبرت هند الجابرية، معلمة أحياء في مدرسة روي للبنات في هذا الصْدد أن "توفر الأجهزة في البيئات المنزلية يساهم على محاكاة التعليم في المنصات الإلكترونية. وإن شعور الطالب عند اقتناء شيء جديد كان فرحة لا توصف حيث سيساهم الجهاز في رفع مسيرته التعليمية".

"من خلال توفير الأجهزة للطلاب في منازلهم، تمكنهم من مواصلة تعليمهم من خلال منصات مختلفة تقريبا. كان الطلاب سعداء لأنه سيسهم بشكل كبير في رحلتهم التعليمية"، قالت هند الجابرية، معلمة علم الأحياء في مدرسة روي للبنات.

وأضافت مدى امتنانها لهكذا مبادرات "كل الشكر لجمعية الرحمة على هذه المبادرة ونخص بالشكر صاحبة السمو السيدة ميان بنت شهاب آل سعيد على توفير هذه الأجهزة التي أضافت إلى الطالب وصلة وقيمة في مجال التعليم الإلكتروني، فأكسبته سعادة لا محدودة بإكمال المسيرة التعليمية عبر المنصات الالكترونية في السلطنة".

التمرير لأعلى